تصفح التصنيف

شوية طيش

شوية طيش على تهور على سرعة على مشاكل على خناق

شوية طيش, في الممنوع

الشهر الثالث عشر ،، العام الثاني و الثلاثين ..

4 أكتوبر 2017 • بواسطة

يقال دائماً في الكثير من الثقافات أن الرقم 13 رقم نحس ! الغريب إني متفائل جداً في هذا الرقم ،، و في هاي المرحلة من حياتي تحديداً ،، بس تأكدوا إني ما اخترته لأنه نحس ،، و لا لأنه يعني الموت ،، بل سبب آخر ،، سبب جداً مهم ..

شوية طيش

للذكرى للذكرى ..

21 أغسطس 2015 • بواسطة

كم مرة خطر على بالك و تذكرت شغلات قديمة و كان نفسك تتذكر كل تفاصيلها ؟ حدا منكم بتذكر أول مرة دخل سينما ؟ حدا منكم بتذكر متى آخر مرة لوّن رسمة ؟ حدا منكم بتذكر متى عمل شي مفيد ! طيب بلاش ،، حدا منكم بتذكر شو أول موضوع قرأه في المدونة عندي ؟

شوية طيش

حواء الناعمة ،، الجانب الآخر ..

1 يونيو 2015 • بواسطة

طبعاً الواحد لما بقرأ عنوان الموضوع ،، بقول أووووووووه شو هالنعومة و الحنيّة هاي إللي عند حوّاء ،، بس أنا تركتلكم النعومة و الحنيّة كلها لإلكم و بدي أحكيلكم عن الجانب الجديد إللي اكتشتفه و سمعت عنه بعد الزواج !!

شوية طيش, مسرحية المتزوجون

تفاصيل ،، قد لا تهمك ،، 2014 ..

27 ديسمبر 2014 • بواسطة

السلام عليكم أيها القوم ،، يعني بتعرفوا إن اليوم آخر يوم بسنة 2014 إن شاء الله على خير ،، و مثل ما عملنالكم ملخص لسنة 2013 السنة الماضية ،، حبينا نعمللكم واحد جديد هاي السنة ،، بس إن هاي المرة حسب تسلسل الأحداث و الشهور ..

على بركة الله ،، نبدأ ..

شوية طيش

المبادئ العشرة الساقطة !!

25 مارس 2014 • بواسطة

ما هو مبدأك في الحياة ؟؟ يلا ،، بلشوا كذب و خرط علينا تنشوف !! سايقينلي فيها إنكم عندكم مبادئ و قيم و أساسات و عربسات و حركات !! أصلاً أتحدى واحد منكم يكون ماشي على مبدأ !! كلكم ،، يا ماشيين ع الشارع ،، يا ماشيين على بيض !!

شوية طيش, في الممنوع

الشرطي ما مات ،، الشرطي انتحر !!

20 مارس 2014 • بواسطة

يعني أنا صارلي فترة بدي أكتب هالموضوع ،، من أيام عيد الأضحى الماضي ،، بس إن بعد ما صار موقف جديد مع شرطة أبوظبي ،، قلت خليني ” أبـء هالبحصة ” و أحكي هالكلمتين ،، بلكي حدا بستحي على حاله ! بما إن يعني النفسيات عم بتزيد و بتزيد أكثر و أكثر !!

أيام زمان, شوية طيش, في الممنوع

هرم ماسلو لاحتياجات النفس البشرية ..

1 يناير 2014 • بواسطة

هذا أنا ..

كل إنسان عنده طريقة للتعبير عن إللي فيه ،، عن كثير شغلات ،، و طبعاً طريقة التعبير بتفرق من مكان لمكان ،، و من زمان لزمان ،، و من موقف لموقف ،، و من نفسية لثانية !! حتى الإنسان نفسه لما يكون صغير بعبر بطريقة مختلفة عن لما يكبر ..