تصفح التصنيف

في الممنوع

كلام في الممنوع ،، شو ما يكون

في الممنوع

ولا تبخسوا الناس أشياءهم ..

26 أغسطس 2016 • بواسطة

كم مرة قرأتوا هاي الآية في القرآن الكريم ؟ ولا من كثرتهم ما بتتذكروا ؟ المهم ،، أنا بدي أحكيلكم عن هاي الآية و عن كثير مواقف في حياتنا بنعيشها و مرات بنتعمد نكون قليلين أدب فيها !! طبعاً هذا مش موضوع ديني ،، إعتبروه أخلاقي لا أكثر ..

في الممنوع

قناعات ،، يمكن وصلتلها متأخر ..

11 يوليو 2014 • بواسطة

 

بتعرفوا يعني ،، مثل ما الكل بتفلسف و بقول ،، إن الحياة بتعلّم و مش عارف شو و من هالحكي ،، و كمان بقولوا إن الواحد يعني لازم يتعلم و يكتسب خبرة بالحياة من مواقف الغير و من الدروس و العبر ،، و كمان في ناس بتحكي إن الواحد ما بتعلم إلا من كيسه .. و الزمن ما تغير ،، بس ،، أهل الزمن متغيرين ..

حباشنة ذ.م.غ.م, في الممنوع

الدوحة حارة ،، مع ريان ..

18 يونيو 2014 • بواسطة

بتتذكروا ريان ؟؟ ريان ما غيره ؟؟ ريان يا جماعة الخير ،، ريان تبع التكت رخيص ،، ريان إللي كان معانا بالسينما هذاك اليوم ،، يا جماعة الخير ريان أبو الحسن إللي فركشته مرة برجولي لما كنا في الدوام ،، ههههههههههههههه ،، ريان يا راجل ،، رحت أنا و إياه قطر ،، إحزروا ليش ؟؟

شوية طيش, في الممنوع

الشرطي ما مات ،، الشرطي انتحر !!

20 مارس 2014 • بواسطة

يعني أنا صارلي فترة بدي أكتب هالموضوع ،، من أيام عيد الأضحى الماضي ،، بس إن بعد ما صار موقف جديد مع شرطة أبوظبي ،، قلت خليني ” أبـء هالبحصة ” و أحكي هالكلمتين ،، بلكي حدا بستحي على حاله ! بما إن يعني النفسيات عم بتزيد و بتزيد أكثر و أكثر !!

أيام زمان, شوية طيش, في الممنوع

هرم ماسلو لاحتياجات النفس البشرية ..

1 يناير 2014 • بواسطة

هذا أنا ..

كل إنسان عنده طريقة للتعبير عن إللي فيه ،، عن كثير شغلات ،، و طبعاً طريقة التعبير بتفرق من مكان لمكان ،، و من زمان لزمان ،، و من موقف لموقف ،، و من نفسية لثانية !! حتى الإنسان نفسه لما يكون صغير بعبر بطريقة مختلفة عن لما يكبر ..

في الممنوع

قال إيه ،، بيحسدوني عليه !! (الجزء الثاني)

27 نوفمبر 2012 • بواسطة

ياخي أنا قرفت مصر !! يعني ما صدقت و خفّت أخبارهم ،، رجعوا وجعولي راسي كمان مرة بالأرف إللي عاملينه !! ليش ؟؟ ليش ؟؟ شو ذنبي أنا وين ما ألف وجهي يطلعوا بوجهي !! و فوق كل هذا :: ما كنت أخلص من الحسد !!